السبت 18 مايو 2024 04:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

فن

العدل: نور الشريف طلبني قبل وفاته بأيام وحملني رسالة للرئيس السيسي

حل السيناريست مدحت العدل، ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث عن العديد من الأسرار الخاصة بالراحل نور الشريف


وكشف السيناريست مدحت العدل، عن أن النجم الراحل نور الشريف دعاه لمنزله قبل وفاته بأسبوعين وكان نحيف الجسد للغاية وطلب منه توجيه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكي يقضي على الإرهاب، مشيرًا إلى أن هذا المقترح كان تحويل المدارس إلى سينمات.

مضمون رسالة نور الشريف للرئيس السيسي

وأضاف العدل، أن رسالة نور الشريف كانت تحويل كل المدارس إلى سينمات تعرض سينما للطلاب مجانا، موضحا أن آلة العرض السينمائي أسهل شيء في الدنيا.

وتابع: "نور الشريف قالي حينما دعاني مش هنقضي على الارهاب إلا بالسينما والتنوير، وهذه رسالة للسيد الرئيس للقضاء على الارهاب واللي ناقص تنفيذ الفكرة رغبة المسئولين والدولة"، مؤكدا أن ثقافة وموهبة نور الشريف وضعته في مكانته الفنية.


مدحت العدل يكشف حقيقة بيع مقتنيات نور الشريف

يشار إلى أنه قد كشف مدحت العدل عن رأيه في الجدل المثار حول بيع مقتنيات الراحل نور الشريف، فصرح قائلا حقيقة الأمر: مشارك في تحويل مقتنيات نور الشريف لـ مكتبة الاسكندرية وجه بوسي ومحمود حميدة، ومستحيل يكون مقتنيات نور الشريف اتباعت، وكل الاسكتشات بتاعته في الأفلام موجودة في مكتبتة الأسكندرية".

وتابع حديثه خلال إستضافته ببرنامج “حبر سري”: “نور الشريف ثقافته عالية جدا، وانسان بدرجة كبيرة، والثقافة مع الموهبة مع الانسانية يخليه يوصل لده، هو كان هيعتزل بسبب الضغط عليه، وطلع من عنده ممثلين كتير كمنتج محدش يقدر يعملهم”.

مواعيد برنامج "حبر سري"

يذاع برنامج حبر سري، بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي، وإستضافت العديد من الفنانين منهم درة، مصطفى كامل، حسين فهمي، نادية الجندي، مصطفى شعبان، أحمد السقا، حميد الشاعري، حنان مطاوع، هاني شاكر، سمية الخشاب، شيرين رضا، إلهام شاهين، كارول سماحة.