الإثنين 28 نوفمبر 2022 09:37 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمود محيى الدين: التحول للمدن الخضراء يساعد فى مواجهة التغيرات المناخيةرئيس مجلس السيادة بالسودان يقرر تجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنيةبريطانيا تدين هدم إسرائيل لمدرسة ابتدائية في الخليل وعنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالخارجية الروسية تؤكد تأجيل محادثات نزع السلاح النووي بين موسكو وواشنطنمندوب روسيا: لاهاي تتجاهل تقارير الاستفزازات الأوكرانية باستخدام الأسلحة الكيميائيةزيلينسكي ورئيس الوزراء الهولندي يناقشان آليات تنفيذ صيغة السلام الأوكرانيةرسميا.. الاتحاد الكاميروني يعلن استبعاد أونانا من كأس العالمكاسيميرو: حققنا الهدف الأول بالتأهل وأهدرنا عدة فرصالبرتغال ضد أوروجواي.. الجماهير تشعل الأجواء بمدرجات3 منتخبات لم تستقبل أى أهداف بالمونديال حتى الآنبالفيديو:: شاهد لقاء السياسي والإعلامي أسامة شرشر في برنامج مباشر من مصر مساء اليوم الإثنينالتعليم توجه بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وتشدد على ضرورة التزام المدارس

عربي ودولي

في أكبر حدث للجمال والترفيه.. خبراء التجميل بالعالم يجتمعون في بوليفارد حواء بموسم الرياض 2022

تنتظر السيدات من زوار موسم الرياض 2022 غدا السبت يومًا مليئًا بالجمال في فعالية بوليفارد حواء التي تقام في منطقة بوليفارد استديو إحدى المناطق الفرعية لبوليفارد رياض سيتي، لتلبية شغف واهتمام المرأة بالتجميل والعناية وسط طابع ترفيهي مميز يضم عددًا من التجارب الجمالية التي يقدمها الموسم من ضمن فعالياته المتنوعة التي تقوم على مبدأ التنوع والشمولية.

ويستضيف بوليفارد حواء أشهر خبراء التجميل في العالم العربي لتقديم استشارات تجميلية وجلسات نقاش تدور حول العناية بالبشرة وإقامة ورش عمل للجمال، كما ستحظى الزائرات للفعالية بالحصول على الهدايا من ماركات عالمية.
وتشتمل الفعالية التي تختص بالجمال وعناية المرأة على مستحضرات تجميل حصرية وأنشطة ترفيهية في الفن والإبداع، حيث ستقام ورش عمل لصناعة الشموع وتنسيق الزهور لمنح تجربة كثيفة ومشبعة للزائرات،

ويشكل استقطاب المتخصصين بالتجميل في بوليفارد حواء فرصة فريدة لالتقائهم مع الزائرات واستكشاف كل ما يتعلق بهذا العالم، ومنهم: شريف طانيوس وحصة العجاجي وجو رعد وبسام فتوح وبوبا وحنان النجاده ونيكي ودلال الدوب والعنود يماني ويعقوب لمبز وفادي قطايا وأريج التركي ومرمر، إضافةً إلى دينا ديمتري ومنهل عبدالجبار وجاسيكا قهواتي وآلاء العمودي وثريا شوقي وطوني صوايا.

ويجتذب موسم الرياض أبرز الخبراء في مختلف المجالات لفعالياته المتنوعة لتأتي هذه المرة من نصيب مجتمعات الجمال والتجميل في حدث ترفيهي يقام على أرض الفن والترفيه منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ويواصل موسم الرياض صناعة الترفيه المبتكر الذي يتميز في كافة أنشطته، كما أصبح يشكل محطة كبرى تلفت أنظار المهتمين حول العالم، بما يقدمه من فعاليات ترفيهية ترضي كافة الأذواق والتطلعات.