الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الخميس 17/11/2022 لـ النهار

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي أهم الأحداث التي شهدتها الساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

أصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالمنيا
أصيب 6 أشخاص فى وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، بمركز ملوي، فى محافظة المنيا، وبداية الواقعة عندما تلقي مدير أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بإنقلاب سيارة ملاكي وإصابة 6 أشخاص بالطريق الصحراوي الغربي وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبعد عمل التحريات تبين وقوع الحادث بسبب إنفجار أحد الإطارات واختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

خرج بعد 5 ساعات .. عملية ”طهارة” تنتهي بعاهة مستديمة للطفل ”تيم”
حررت سيدة تدعى "فاطمة"، محضرًا ضد "خالد.ط"، طبيب، تتهمه فيه بإصابة نجلها بعاهة مستديمة خلال إجراء عملية "طهارة" له بأحد المستشفيات في بولاق الدكرور، بسبب إهمال طبي.
وقالت السيدة في المحضر رقم 20033 بولاق الدكرور، إنها توجهت إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في بولاق الدكرور لإجراء عملية "طهارة" لنجلها البالغ من العمر عام ونصف، متابعة أن الطبيب "خالد.ج"، أجرى الجراحة للطفل بينما كانت هي تقف خارج غرفة العمليات بناءً على تعليمات المركز الطبي.
وتابعت "فاطمة"، أنها فوجئت بالعاملين بالمركز يهرولون أمامها لإحضار قسطرة ويخبرونها بحدوث جرح بسيط يحتاج لبعض الغرز بسبب حركة طفلها أثناء الجراحة، مؤكدة أن الطبيب وصف لها العلاج اللازم وأخبرها بضرورة تركيب قسطرة لمدة 15 يومًا إلا أنها فوجئت أن الجرح يتضاعف وحالته تسوء مع مرور الوق.

العثور على جثة شاب داخل شقته فى أكتوبر
عثرت أجهزة الأمن بالجيزة علي جثة شاب داخل شقته بمنطقة أكتوبر.
وبداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أول أكتوبر بلاغ يفيد بالعثور علي جثه لشاب متوفي داخل شقته السكنية بأكتوبر.
وعلي الفورانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب 30عاما ولا توجد أي علامات لاصابات في جسدة، وتبين من التحريات أن الشخص يعيش بمفردة والوفاة طبيعية ولا توجد أي شبهات جنائية.
وتم نقل الجثة إلمستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

جهود وزارة الداخلية.. ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية بـ مطار القاهرة
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات، وانتحال صفة، والسلاح ومخالفات متنوعة، فتبذل أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية لتحقيق كافة السبل في تحقيق الامن والامان.
تمكن رجال الجمارك بالادارة الأولي بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة مصطفي حلمي الجندي مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة ،ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مسقط على رحلة الخطوط الجوية العمانية اشتبه عبد الرحمن محمود الصياد مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب مصري الجنسية قادم من تايلاند ترانزيت مسقط أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لارتباكه الشديد.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكل مخالفي القانون، وجاري استمرار الحملات، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

المؤبد لـ 9 متهمين و المشدد 15 سنه لـ 13 آخرين في أحداث شغب السلام
أصدرت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة امن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر حكمها في اعادة محاكمة 19 متهماً في القضية رقم 20336 لسنة 2019 جنايات السلام ثان المقيدة برقم 3256 لسنة 2019 كلي شرق القاهرة والمعروفة إعلامياً بأحداث شغب السلام.
وقاموا المتهمين فيها إستخدام مفرقعات وألعاب نارية والتجمهر أمام قسم السلام ثان وإشاعة الفوضي وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.
فأصدرت المحكمة حكمها التالي وهو المؤبد ل 9 متهمين و15 سنه ل 13 أخرين، وقضت بمعاقبة متهم واحد بالسجن لمدة 5 سنوات.