الثلاثاء 14 مايو 2024 10:40 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية

عربي ودولي

الرئيس البولندي : ندعم زيلينسكي في أعقاب حادث الصاروخ

الرئيس البولندي
الرئيس البولندي

قال الرئيس البولندي أندريه دودا الخميس إنه يحاول دعم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في أعقاب ما أسماه "حادثة غير مقصودة" أودت بحياة شخصين يوم الثلاثاء عندما سقط صاروخ في قرية برزيودو البولندية ، بالقرب من الحدود مع أوكرانيا.

وأضاف الرئيس البولندي "إنه وضع صعب للغاية ، وليس من المفاجئ لأي شخص أن تكون هناك مشاعر هنا، إنه يمر بكل ما تمر به أمته ، وأشار دودا للصحفيين يوم الخميس خلال زيارة في موقع الانفجار في برزيودو "إن أمته هي التي اختارته لهذا المنصب والتي يشعر بالمسؤولية عنها".

وقال دودا إن الأطراف الثلاثة - بولندا وأوكرانيا والولايات المتحدة - تجمع المعلومات من نهايتها ، مؤكدة أن ما حدث يوم الثلاثاء كان حادثًا "مأساويًا"، وأضاف دودا: "لم يرغب أحد في إيذاء أي شخص في بولندا"، مضيفًا أنه "حتى الآن لم نعثر على أي آثار للصاروخ الثاني على الأراضي البولندية".