الثلاثاء 19 مارس 2024 06:42 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فوائد شراء أفضل الوحدات السكنية بالساحل الشمالي

موقع شاري

موقع شاري هو أسهل وأفضل موقع لتصفح العقارات في مصر، حيث إنه يتيح لك عدة خيارات مختلفة من حيث إيجار أو بيع وحداتك العقارية، أيضًا يقدم لك عدة خيارات لشراء الوحدات السكنية والإدارية، والتجارية، ويتيح أيضًا لك خاصية البحث المتقدم من خلال المنطقة، والسعر، والمساحة.

هاسيندا ويست الساحل الشمالي

مشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي ، هو منتجع سياحي فاخر من أكثر الوجهات السياحية التي تجذب العملاء من جميع الأماكن، لذلك إذا كنت تريد أن تقضي عطلة صيفية ممتعة، وهادئة بعيدة عن صخب الحياة في المدينة، وبعيدًا عن ضغوط العمل فالخيار الأمثل لك هو مشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي.

إليك بعض المعلومات عن هاسيندا ويست الساحل الشمالي:

  • تقع هاسيندا ويست في منطقة الساحل الشمالي، في الكيلو 200 في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتقترب قرية هاسيندا من عدد كبير من المناطق والقرى المشهورة مثل: هاسيندا وايت، والعلمين الجديدة، وطريق الفوكا.
  • تقع قرية هاسيندا ويست على 137 فدان، وهذه مساحة كبيرة حتى تستوعب القرية عدد كبير من الخدمات، والجدير بالذكر أن مساحة المباني تبلغ 21% فقط من المساحة الكلية، وباقي المساحة خصصت لتكون مساحات خضراء، ولاند سكيب.
  • يقدر عدد الوحدات السكنية ب 300 وحدة، وتم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء.
  • تبدأ مساحات الوحدات من 126 متر مربع، وتصل إلى 220 متر مربع.
  • تتنوع الوحدات بين ( فلل، وتوين هاوس، شاليهات).
  • وفرت الشركة المطورة للمشروع عدد كبير من أنظمة السداد، لراحة العملاء ومنها: يستطيع العميل دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • تتمتع هذه القرية بعدد كبير من الخدمات ومنها: حمامات سباحة مناسبة للكبار والصغار، يوجد موقف سيارات، وملعب رياضي على مساحة كبيرة، وسبا وجاكوزي، توفر القرية خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، وعدد كبير من المطاعم والكافيهات.

بو ايلاند الساحل الشمالي

يعتبر مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي قرية سياحية وسكنية متكاملة، من بناء شركة مكسيم العقارية، وتم تنفيذ القرية على شاطئ سيدي عبد الرحمن، وتتوفر فيها العديد من الخدمات والمرافق المهمة التي قد تحتاجها أي أسرة أو أي فرد.

إليك بعض المعلومات عن مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي:

  • يقع مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي في الكيلو 120 إسكندرية مطروح، ويقترب، والمسافة الفاصلة بينه وبين القاهرة حوالي ساعتين، كما أنه يقع بالقرب من مراسى، وبو ساندس، و هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • تحتل المساحات الخضراء، واللاند سكيب الجزء الأكبر من المساحة وهي حوالي 88% من مساحة المشروع، والمساحة المتبقية مخصصة للمباني.
  • تتنوع المساحات الموجودة بين 133 متر مربع، وتصل إلى 584 متر مربع.
  • تتنوع الوحدات بين ( فيلات، تاون هاوس، شاليهات).
  • وفرت الشركة المالكة للمشروع عدد كبير من انظمة السداد ومنها: يستطيع العميل دفع 5% من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • يقام هذا المشروع على مساحة 180 فدان، وتم تخصيص 12% فقط من المساحة الكلية للمشروع للمباني والعمارات، بينما باقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء، واللاند سكيب.

ماونتن فيو رأس الحكمة

مشروع ماونتن فيو راس الحكمة من أكبر وأفضل المشاريع التي نفذتها شركة ماونتن فيو، حيث إنه يطل على واحد من أفضل بحار العالم، وهو البحر الأبيض المتوسط، ويضم عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تسهل حياة الأفراد والأسر.

إليك بعض المعلومات عن مشروع ماونتن فيو راس الحكمة:

  • تقع قرية ماونتن فيو في الكيلو 200 في طريق اسكندرية مطروح.
  • تطل القرية على البحر الأبيض المتوسط، وجبال راس الحكمة.
  • صممت القرية على الطراز اليوناني الفخم، الذي يجذب الأنظار إليه.
  • تتنوع الوحدات بين فيلات، توين هاوس، تاون هاوس، شاليهات.
  • يتمتع المشروع بعدد كبير من الخدمات ومنها: وجود 2 من الفنادق العالمية، عدد كبير من الكافيهات والمطاعم، حمامات سباحة للكبار والصغار، خدمات الأمن والحراسة التي تمتد على مدار 24 ساعة.