الإثنين 29 أبريل 2024 10:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مران الأهلي… كولر يحاضر لاعبي الفريق قبل التدريبات

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تدريباته علي ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة نادي المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري في بطولة كأس مصر.

وجدير بالذكر ان فريق الأهلي يخوض مرانه اليوم علي فترتين، وغدأ سيعود ا إلى مران الفترة الواحدة، وذلك وفقاً لقرارات الجهاز الفنيي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وعقد الويسري مارسيل كولر مدرب الفريق محاضرة مع اللاعبين وذلك قبل إنهاء الفريق مران الفترة الأولى، وتحدث معهم في كل النواحي الفني ووضح البرنامج التدريبي الذي يريد تنفيده.

وقام لاعبو الفريق ببعض التدريبات البدنية قبل تطبيق النواحي الخططية التي يحرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذها خلال التدريبات.

وخاض حراس المرمي مراناً قوياً بقيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي وشارك في المران علي لطفي ومصطفى ‏شوبير إلى جانب حارسي الشباب محمد أشرف وطارق حسن.

وقام الثلاثي محمد عبدالمنعم وأليو ديانج وعمار حمدي بتدريبات تأهيليه على هامش مران الفريق تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي، حيث استكمل عبدالمنعم برنامجة التأهيلي مرتدياً "واقي الوجة" بعد الخضوع لعملية جراحية في الأنف، وبالنسبة لديانج فخاض تدريبات منفردة ضمن البرنامج التأهيلي الخاص به للعودة بشكل تدريجي للمشاركة في المران الجماعي للفريق الفترة القادمة.

ووصل الشاب الصاعد عمار حمدي إلى ‏المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، حيث قطع شوطاً كبيراًً خلال الفترة السابقة، وخلال الأسبوع القادم يخضع لفحص طبي لتحديد مشاركتة في التدريبات الجماعية للفريق.