الأحد 19 مايو 2024 05:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

”الفاو” تدرس الاقتراح الروسي حول توريد الحبوب مجانا للدول الفقيرة

قال أوليغ كوبياكوف مدير قسم التواصل مع روسيا في منظمة "الفاو"، إن المنظمة تدرس اقتراح موسكو حول توريد نصف مليون طن من الحبوب مجانا للدول الفقيرة.

وأضاف ممثل منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة (الفاو) في حديث لوكالة "نوفوستي": "أؤكد لكم أنه تم الاستماع إلى اقتراح السلطات الروسية، بما في ذلك الأمم المتحدة".

ونوه كوبياكوف، بأن "العمل يجري على قدم وساق حاليا في الأمم المتحدة في مجال دراسة وبحث هذا الموضوع، لأن صفقة الحبوب وكذلك تنفيذ المذكرة التي وقعتها روسيا مع الأمم المتحدة، تقع تحت الإشراف الشخصي لنائب الأمين العام للشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن غريفيث والمديرة العامة لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ريبيكا جرينسبان".

يذكر أن صفقة تصدير الحبوب التي اتفقت عليها روسيا والأمم المتحدة وتركيا وأوكرانيا في يوليو الماضي، تقضي بتصدير الحبوب الأوكرانية عبر ممر آمن في البحر الأسود مع تفتيش كل السفن في إسطنبول، إضافة إلى الضمانات بشأن تصدير المنتجات الزراعية والأسمدة الروسية إلى السوق العالمية.