الإثنين 20 مايو 2024 12:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

رياضة

بسبب المراهنات.. الاتحاد الإنجليزي يتهم إيفان توني بسوء السلوك

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في بيان رسمي، مهاجم برينتفورد إيفان توني بسوء السلوك بسبب المراهنات.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه عن إيفان توني:

«إيفان توني مهاجم برينتفورد خرق القانون بالمراهنة 232 مرة خلال 4 سنوات، رغم أن لاعبو كرة القدم لا يحق لهم المراهنة على المباريات، أو التشجيع، وغيرها سواءً كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر أو أي صورة أخرى تندرج تحت المراهنات».

قائمة إنجلترا المشاركة في كأس العالم
وشهدت قائمة منتخب إنجلترا المشاركة في كأس العالم، تواجد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بجانب فيل فودين نجم مانشستر سيتي، وجيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، نيك بوبي، أرون رامسديل.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كونور كوادي، إريك داير، هاري ماجواير، لوك شاو، جون ستونز، بن وايت، كيران تربيير، كايل ووكر.

خط الوسط: جود بيلينجهام، كونور كالاجير، جوردان هندرسون، ماسون ماونت، ديكلان رايس، كالفين فيليبس.

خط الهجوم: هاري كين، جيمس ماديسون، جاك جريليش، قبل فودين، ماركوس راشفورد، بوكايو ساكا، رحيم ستيرلينج، كالوم ويلسون.