النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:22 صـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

المحافظات

محافظ الدقهلية يستقبل وفد اللجنة المشرفة علي تنفيذ مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وفد اللجنة المشرفة علي تنفيذ مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة..

وقد عقد "مختار" اجتماعا موسعا للجنة مع عدد من اعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الاجراءات التنفيذية لانشاء مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بمحافظة الدقهلية..

وقد اكد "مختار" ان المحافظة بكامل اجهزتها تقدم كل التيسيرات والدعم الكامل من قبل كافة الاجهزة التنفيذية المختصة لسرعة الانتهاء من تنفيذ مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ بالدقهلية وذلك اسوة بما تم بعدد من المحافظات التي تم تنفيذ المركز بها في المرحلة الاولي من العمل في تنفيذ المشروع..

ووجه "مختار" الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة التنمية المحلية وجميع الوزرات المعنية لدعم ومساندة إنشاء المركز بمحافظة الدقهلية وأشار "المحافظ" انه سيتم توفير جميع المطالب والاحتياجات اللازمة لتنفيذ المشروع بنطاق المحافظة وسرعة الانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة...

هذا وقد اوضح اعضاء وفد اللجنة ان الهدف الرئيسي من تنفيذ هذا المشروع بالمحافظات المصرية هو في المقام الاول دعم خطط التنمية المستدامة والحفاظ علي البنية الاساسية وجميع المشروعات االقومية التي تم تنفيذها ومساعدة متخذي القرار في الاعداد والتجهيز لتنفيذ المشروعات الجديدة بصفة مستمرة في جميع القطاعات والمرافق بانحاء الجمهورية والحفاظ علي مايتم تنفيذة من مشروعات..

وفي هذ الاطار قامت اللجنة بمعاينة عدد من الأماكن والمواقع لاعدادها وتجهيزها لتنفيذ المركز المذكور..

حضر الاجتماع من المسئولين بالمحافظة ممثلي قطاعات الاسكان ومسئولي المشروعات وغرفة العمليات ومركز المعلومات والبوابة الالكترونية والشئون المالية والادارية بديوان عام المحافظة..