السبت 27 أبريل 2024 03:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باير ليفركوزن يحسم موقفه من الإستغناء عن فيرتز جامعة سنترال فلوريدا تنضم إلى حراك الجامعات الأمريكية الداعم لغزة والمندد بالحرب الإسرائيلية على القطاع مارسيل خليفة وأحمد برقاوي يعلنان تفاصيل إطلاق اوبرا موسيقية جديدة عن جدارية محمود درويش تفاصيل الإجتماع الفني للزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز بالكونفدرالية أول حفل بعد وفاة والدتها.. النجمة لطيفة تحيي حفل زفاف بحضور نبيلة عبيد ويسرا تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور

المحافظات

ضبط وإعدام أكثر من 150 كيلو دجاج مجمد غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج

قام اليوم الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى بسوهاج، بالاشتراك مع حي شرق، والصحة، والتموين، والقوى العاملة، بحملة مكبرة على محلات الهايبر ماركت في سوهاج.


وأسفرت الحملة عن ضبط وإعدام أكثر من 150 كيلو من الدجاج المجمد ومصنعاته، والتي بها حروق تجميد، وأصبحت غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى بسوهاج، أن الحملات مستمرة حفاظًا علي صحة المواطنين في سوهاج، تنفيذا لتوجيهات طارق الفقى محافظ الإقليم، والدكتور عصام عرفة مدير عام الطب البيطري بسوهاج.