الأحد 28 أبريل 2024 06:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

كأس العالم 2022.. منتخب الأرجنتين ينتظر رقما قياسىيا أمام السعودية

أصبح منتخب الأرجنتين قريبا للغاية من معادلة الرقم القياسى المسجل باسم إيطاليا، باعتباره صاحب أطول سلسلة مباريات دون التعرض لأى هزيمة على المستوى الدولى.

وأصبح منتخب الأرجنتين على بعد مباراتين فقط من معادلة رقم منتخب إيطاليا 38 مباراة دون هزيمة، حيث سيلعب ميسي ورفاقه في مواجهة ودية أمام الإمارات، ثم يلتقى مع منتخب السعودية في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم 2022.

ويحتاج المنتخب الأرجنتينى بقيادة مدربه ليونيل سكالونى إلى عدم الخسارة في المباراتين القادمة لمعادلة الرقم القياسي لأطول سلسلة مباريات بلا هزيمة للمنتخبات والمسجل بإسم إيطاليا.

وحافظ ليونيل ميسي ورفاقه على سجلهم بدون هزيمة أخر 35 مباراة في جميع البطولات، ليحتل المركز الثانى في قائمة أطول سلسلة مباريات متتالية دون خسارة في تاريخ المنتخبات.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 حيث تستهل مشوارها في البطولة الثلاثاء المقبل ضد السعودية 22 نوفمبر، ثم تلتقي مع المكسيك وبولندا يومي 26 و30 من الشهر نفسه على الترتيب.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر الأحد المقبل 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر ، ويُعتبر منتخب الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى للنجم ليونيل ميسي.

ويقود ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أحلام جماهير التانجو من أجل حصد لقب كأس العالم من قطر، وللمرة الثالثة فى تاريخ المنتخب الأرجنتيني.