الإثنين 29 أبريل 2024 11:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

تنفيذ عدد «12,182» عملية عيون للمرضى غير القادرين ببني سويف

أكدت أمل ابو عزوز، وكيلة مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف، على توفير جميع سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر إحتياجا تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مشيداً بتنظيم مثل هذه الفعاليات والتي تسهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر.


حيث أعلنت جمعية الأورمان فى إطار مساهماتها لتوفير "حياة كريمة" لأبناء محافظة بني سويف، بإجراء عدد (45) عملية عيون للمرضى غير القادرين على مستوى قرى ومراكز محافظة بني سويف وذلك فى منتصف الشهر الجارى وبالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وانطلاقاُ من حرص واهتمام الدولة المصرية بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية المناسبة لرفع المعاناة عن كاهلهم.

من جانبه أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان،ان مكتب مشروعات الأورمان بمحافظة بني سويف أجرى الكشف الطبي على عدد 63 ألف مريض واجراء عدد (12,182) عملية جراحية تنوعت مابين المياه البيضاء والمياه الزرقاء وجراحات الشبكية وزرع القرنية وتسليم عدد (5525) نظارة طبية.