الجمعة 29 مارس 2024 10:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

ضبط 107 أطنان أرز شعير وأبيض قبل بيعها في السوق السوداء في 4 مراكز بكفر الشيخ

أكد عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ المتحدث الرسمي للمديرية، اليوم الثلاثاء، أن أجهزة التموين بالمحافظة شنت عدة حملات تموينية، لمحاربة احتكار السلع وخاصة الأرز الشعير والأبيض تنفيذا للقرارات والتوجيهات الوزارية فى هذا الشأن، تحت إشراف عماد عبد الغنى حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، بمراكز دسوق، وقلين، وسيدى سالم، ومطوبس، وأسفرت عن ضبط 88 طن و 985 كجم أرز شعير، و18 طن و 500 كجم أرز أبيض قبل بيعها في السوق السوداء.


وقال: إنه تم ضبط السيارة رقم 4166 لصاحبها (ح. أ. ع. ح) محملة بكمية وقدرها 15 طن أرز أبيض بغرض حجبها عن التداول وإعادة بيعها في السوق السوداء، وضبط سيارة بمركز قلين، محملة بـ 11 طن و505 كجم أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ عليها.

كما تم ضبط (ع.أ. ب) تاجر لتجميعه 4 أطنان و480 كجم أرز شعير بمطوبس، وضبط (ع. م. ع) لتجميعه 6 أطنان و150 كجم أرز شعير، مع ضبط غيرهم، وتم العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.