الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:56 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة رئيس مياه المنوفية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تلقى طلبات التصالح اعتبارا من الثلاثاء القادم بكافة المراكز والمدن رئيس شعبة البناء بالغرف التجارية: استقرار أسعار حديد التسليح في مايو المقبل رئيس اتحاد الغرف التجارية يدعو رجال اعمال بيلاروسيا للاستثمار في مصر المقاطعة سلاح المصريون لمواجهة جشع التجار .. بدأت بالاسماك وامتدت للدواجن واللحوم محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تلقى طلبات التصالح موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند بدروي أبطال أوروبا ماهر دياب عضو لجنة تحكيم FCATLAB في مهرجان السينما الافريقية طنجة – طريفة وزارة التعاون الدولي تستقبل بعثة فنية من الاتحاد الأوروبي لمناقشة آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لعامل لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

عربي ودولي

لافروف: الحديث عن جهود غربية لتهيئة الأرضية لمفاوضات بين موسكو وكييف مجرد شائعات

وصف وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الأنباء التي تتحدث أن واشنطن تمهد الأرضية للمفاوضات بين روسيا وأوكرانيا بالشائعات.


وقال وزير الخارجية الروسي، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، عقب مشاركته في قمة العشرين: "بالنسبة للأخبار التي تتحدث أن الأمريكيين يستعدون ويمهدون لمفاوضات ما، فإن هذه الشائعات تطفو باستمرار ثم تختفي في وقت لاحق. لم نعد نرد على ذلك"، وفق روسيا اليوم .

وأضاف لافروف في تصريحه: "نريد أن نرى دليلا ملموسا على أن الغرب مهتم بجدية بتأديب (الرئيس الأوكراني فلاديمير) زيلينسكي وأن يشرحوا له أن هذا لا يمكن أن يستمر، وأن هذا ليس في مصلحة الشعب الأوكراني نفسه".