الجمعة 26 أبريل 2024 01:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

انضمام دى بروين ولوكاكو لمعسكر بلجيكا قبل مواجهة مصر وديًا

انضم كيفين دى بروين، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، لمعسكر المنتخب البلجيكى المقام حاليًا استعدادًا للمواجهة الودية التى يخوضها أمام المنتخب المصرى، ضمن تحضيراته للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2022.

وتوافد العديد من نجوم منتخب بلجيكا على معسكر "الشياطين الحمر" المقام حاليًا قبل السفر إلى الكويت لخوض ودية الفراعنة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 18 نوفمبر، ومن أبرزهم دى بروين، وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

وينافس المنتخب البلجيكى بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، فى بطولة كأس العالم 2022، ضمن المجموعة السادسة التي تضم المغرب وكندا وكرواتيا.

ويسعى منتخب بلجيكا بجيله الذهبي لتحقيق إنجاز أفضل مما تحقق فى 2018 عندما اكتفى بالميدالية البرونزية عقب خسارة نصف النهائي أمام فرنسا حامل اللقب.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتي 18 ديسمبر على الترتيب.

وشهدت قائمة بلجيكا لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على تواجد روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان رغم الإصابة التي لحقت به مع النيراتزوري، كما إستدعي روبرتو مارتينيز المدير الفني، النجم إيدين هازارد رغم إبتعاده عن المشاركة مع ريال مدريد.