الخميس 25 أبريل 2024 07:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الاحتجاج ضد إسرائيل: جامعة جنوب كاليفورنيا تغلق أبوابها لحين إشعار آخر غدًا.. اجتماع حركتي حماس وفتح في” بكين” لإنهاء ”الانقسام الفلسطيني” فيرمينيو يقود هجوم أهلي جده أمام الرياض بدوري روشن تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء

رياضة

مدرب بلجيكا قبل مواجهة مصر: نستحق التتويج بكأس العالم

أكد روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن الجيل الحالي من الشياطين الحمر يستحق التتويج بلقب كأس العالم، متمنيًا الفوز بكأس العالم المقبلة بقطر 2022.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب بلجيكا في دولة الكويت يوم الجمعة المقبل، في إطار استعداد منتخب الشياطين الحمر لكأس العالم 2022.

وقال مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت": "في بلجيكا يمكنني العمل كما لو كنت أقود نادي وليس منتخب، أنا أدرب المنتخب الوطني لبلد صغير نسبيًا، يبلغ عدد سكانه 11 مليون نسمة، ومجموعة مكونة من 55 لاعبا".

أضاف: "جيلنا من المواهب يستحق لقبًا، ليست كرة القدم البلجيكية بحاجة إليه، لكن هذا سيعطي أهمية أكبر لحركة تغيرت وستغير كرة القدم في بلجيكا على مدار العشرين عامًا القادمة، أتمنى التتويج بالمونديال".

وواصل: "المستقبل؟ كأس العالم هو نهاية دورة، ثم سنقرر، كل هذا يتوقف على ما يريد الاتحاد القيام به وما أريد القيام به، لم نتحدث عن ذلك بعد".

وضم روي فيتوريا مدرب منتخب مصر 24 لاعبًا للمباراة هم: في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي- محمد عواد، وفي خط الدفاع: عمر جابر - أكرم توفيق - أحمد حجازي - علي جبر - أسامة جلال - محمود علاء - محمد حمدي - حسين السيد، وفي خط الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي- محمد النني- إمام عاشور - محمود حمادة - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح -محمود تريزيجيه، وخط الهجوم: أحمد حسن كوكا- مروان حمدي - مصطفي محمد.