الجمعة 19 أبريل 2024 09:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

المحافظات حوادث

تفاصيل اصطدام قطار القاهرة/ الإسكندرية بعربة كارو بالمنوفية

اصطدم القطار رقم 917 القاهرة الإسكندرية، المار من أمام مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعربة كارو تصادف مرورها من على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، وتأخر القطار لمدة 50 دقيقة والدفع بجرار الدعم لاستكمال مسير القطار.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد استقبال بلاغ اصطدام قطار رقم 917 بعربة كارو أمام قرية أبنهس تجرها دابة ويقودها أحد المزارعين ما أدى إلى وقوف القطار، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام قطار القاهرة الأسكندرية رقم 917 المار من أمام مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وبالمعاينة تأكد تهشم العربة الكارو ونفوق الحمار كما تمكن ا، ا، ا 550 عام فلاح من مقيم قرية ابنهس دائرة المركز، صاحب العربة من القفز قبل الاصطدام وتم التحفظ عليه لسؤالة في الواقعة.

ودفع مسئولو السكة الحديد بجرار الدعم لسحب القطار المتعطل ووصلت مدة انتظاره لاستئناف مسيره 50 دقيقة، فيما أصيبت مالك العربة الكارو ببعض الجروح أثناء القفز من العربة وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 11266 إداري مركز قويسنا.