الجمعة 3 مايو 2024 04:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح طبقاً للوائح والقوانين مجلة نيتشر العالمية (Nature) تنشر مقالة علمية عن مشروع الجينوم المرجعي محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنية للعاملين بالمراكز التكنولوجية استعداداً لتطبيق قانون التصالح الجديد 34 عضواً في مجلس الشيوخ يرفضون مقترح إدخال الفلسطينيين إلى أميركا جامعة المنوفية تعلن عن أنشطة فاعليات الأسبوع البيئي بكشوفات مجانية ومبادرات الكليات لأول مرة.. مستشفى الباجور التخصصي بالمنوفية تجري أول عملية لعلاج الدوالي بدون جراحة وهم الثراء السريع بالإسماعيلية.. مسئولن يكشفون الستار عن شروط الدجالين: يطلبون ذبح طفل للعثور علي الكنز جماهير الاتحاد السكندري تزف فريق كرة السلة بعد التتويج بالكأس شهيدي العمل.. ننشر أول صور لمزارع ونجل شقيقه سقط عليهما بئر ري في قنا كلوب منتقدا ضغط مباريات ليفربول: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية زيلنسكي يعلن ان روسيا هاجمتنا بعدد 6800 صاروخ وقنبلة خلال ابريل الماضي روسيا تُسقط 6 مسيرات أطلقتها أوكرانيا بسماء بيلجرود

رياضة

طبيب الأهلى يحدد موعد انتظام الثلاثى المصاب فى التدريبات الجماعية

يحدد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي موقف الثلاثي العائد من الإصابة عمرو السولية وأليو ديانج ورامي ربيعة من المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل كامل، بعدما انتظموا فى التدريبات الجماعة بشكل جزئي قبل انتهاء فترة توقف الدوري.

واشتكى عمرو السولية من شد فى العضلة الخلفية، بينما اشتكى أليو ديانج من شد فى العضلة الخلفية، وعانى رامي ربيعة من آلام فى عضلات البطن.

وأنهى الثلاثي العائد من الإصابة برامجهم التأهيلية وشاركوا فى التدريبات بشكل جزئي قبل الحصول على راحة سلبية لمدة 5 أيام، على أن يتحدد موقفهم من المشاركة في التدريبات بشكل كامل بعد الجلسة التي يعقدها الطبيب مع مارسيل كولر المدير الفني.

ويشهد خط دفاع الأهلي تغييرات خلال الفترة المقبلة التى يخوض فيها الفريق ارتباطات محلية، وذلك بسبب لعنة الإصابات التى ضربت هذا المركز مؤخراً.

ويواجه الجهاز الفني للأهلي أزمة فى خط الدفاع بعدما تعرض ثنائى الفريق محمود متولى ومحمد عبد المنعم للإصابة، والتى حرمتهما من تدريبات الفريق الأخيرة، وبات المارد الأحمر مُهدداً بفقدان الثنائى لعدة أسابيع أو على الأقل محمود متولي.

وتعرض عبد المنعم للإصابة فى الأنف، وأجرى عملية جراحية، فيما يعاني متولي من شد فى العضلة الخلفية، ووفقاً لتأكيدات الجهاز الطبي بالأهلي، فإن عبد المنعم الذى أجرى فى 1 نوفمبر الجارى جراحة إصلاح اعوجاج وكسر فى الأنف، احتاج خمسة أيام فقط راحة، ثم بدأ تدريبات تأهيلية تدريجية تستمر أسبوعين تقريباً، أما متولي والذى تعرض للإصابة فى معسكر المنتخب الحالى ويحتاج إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية.