الأحد 29 يناير 2023 09:31 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

رياضة

حقيقة عودة محمود علاء إلى الزمالك في ميركاتو الشتاء

كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار للاتحاد السكندري، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء في انتقالات شهر يناير المقبل.

محمود علاء كان قد انتقل إلى الاتحاد السكندري في بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

خلال الساعات الماضية ترددت بعض الأنباء حول رغبة الزمالك في استعادة اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، بعد إصابة مدافعه الأساسي محمود حمدي الونش وخضوعه لعملية جراحية في أوتار العضلة الخلفية، ستبعده عن الفريق لفترة قد تصل إلى 7 أشهر.

المصدر المقرب من محمود علاء، قال في تصريحات: "مسئولي الزمالك لم يتواصلوا مع محمود علاء للحديث بشأن عودته".

وأضاف المصدر: "اللاعب يُفضل الاستمرار في صفوف الفريق السكندري لحين انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.