الجمعة 29 مارس 2024 08:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي



استقبل د خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، الدكتور أشرف عزازى رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي ، لتهنئة سيادته بمناسبه صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسا للجامعة ، وذلك بحضور الدكتورة نجلاء فتحى مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية، الدكتور نبيل مصطفى مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات، الدكتور أكمل جاب الله وكيل كلية التربية النوعية للدراسات العليا والبحوث، .م.د إسلام حامد استشارى الفارماكولوجى بكلية الطب البيطرى وعضو ومنسق المشروعات الدولية بالجامعة، دكتوره آية السيد حامد - مركز المعلومات و دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء،.

وأكد الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، على حرص إدارة الجامعة على استكمال خطتها الهادفة إلى الانتقال إلى مصفات الجامعات الرقمية والمعتمدة في آليات العمل بها على إتباع وتطبيق أحدث النظم التكنولوجية ، والرقمية والتي تضمن دقة وسرعة الخدمات المقدمة بها وتطوير آليات تنفيذها مشيرا الى تعزيز سبل التعاون بين الجامعة ووزارة التعليم العالى والبحث العلمى من خلال البعثات الخارجية بما يُحقق الاستفادة القصوى من شباب الباحثين، وربط البعثات بمُتطلبات سوق العمل.

وفي ختام اللقاء هنأ الأستاذ الدكتور أشرف عزازى الأستاذ الدكتور خالد الدرندلى رئيس الجامعة سائلا المولي عز وجل أن يعينه علي أداء مهام منصبه، واثقا في في قدرته علي تطوير العملية التعليمية بكل جوانبها للوصول إلى خريج ينافس فى سوق العمل.