الثلاثاء 7 مايو 2024 11:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

نشرة أخبار الحوادث اليوم السبت 12/11/2022

نشرة أخبارية بأهم الحوادث التي حدثت على الساحة الأمنية اليوم فتكرار الحوادث علي الطرق أصبح يتكرر بشكل مفزع في جميع المحافظات.

إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بـ كفر الشيخ
وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة ميكروباص في محافظة كفر الشيخ بطريق دسوق ، عندما تلقي مدير أمن كفر الشيخ أشارة تفيد بوقوع حادث أدي الي اصابة 9 أشخاص تم نقلهم علي الفور الي المستشفي.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أثناء سير السيارة رقم ل ف ج 1642 ميكروباص على الطريق المشار إليه، وأمام مدخل قرية لاصيفر، انفجر الإطار الأيمن الأمامي للسيارة، فاختلت عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.
إصابة 12 شخص فى حادث تصادم سيارتين بأسيوط
أصيب 12 شخص إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية في أسيوط، عندما تلقي مدير أمن أسيوط اخطارا من النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بوقوع حادث.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين من المعاينة الأولية والفحص تصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي مركز القوصية.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى القوصية لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للوقوف علي ملابسات الحادث.

إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارة بالمنوفية

أصيب 8 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وأخري ميكروباص بطريق شبين الكوم بركة السبع بالمنوفية.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين إصابة كل محمد موسي الشيشيني مقيم في مليج 23 سنة ، محمد عبد الجواد أحمد مقيم في هورين ، أسامة سعيد 45 سنة، رزق علي مشعل مقيم في هورين 53 سنة، أحمد محمد ضيف مقيم في هورين 42 سنة ، رامي مختار البدوي مقيم هورين 43 سنة ، مصطفي سامي الحفناوي 34 سنة مقيم في شبين الكوم".
وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة للوقوف علي ملابسات الواقعة.

إصابة 11 شخص فى حادث انقلاب أتوبيس فى الشرقية

أصيب 11 شخص بإصابات متفاوتة في أنحاء الجسم ،عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب أتوبيس في الطريق الأوسطي في اتجاه قرية المنير بدائرة مركز شرطة مشتول السوق.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين وقوع حادث انقلاب أتوبيس يُقل 27 راكب أعلى الطريق الأوسطي في الاتجاه المؤدي إلى قرية المنير التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق، مما أسفر عن إصابة 11 شخص بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزوامل المركزي لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للوقوف علي أسباب الواقعة.

إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بـ قنا

أصيب 4 أشخاص، بجروح وكدمات بالجسم، عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغا من النجدة بسقوط سيارة ميكروباص داخل مخر للسيول بقرية السماينة التابعة لمركز نجع حمادي، وسقوط مصابين
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى وبالفحص تبين وقوع حادث أسفر عنه إصابة 4 أشخاص، مقيمين بقرية الهدايات بمركز نقادة.
وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للوقوف علي أسباب الواقعة.

مصرع و إصابة 22 في حادث سقوط سيارة بالترعة بـ الدقهلية

أسفر حادث سقوط سيارة ميني باص في مياه ترعة «الرياح التوفيقي» بالدقهلية، على طريق «المنصورة – القاهرة»، عن مصرع 16 شخص مصرعهم، وإصابة 6 آخرين.
وكان قد تلقى مدير أمن الدقهلية ، بعد بلاغ من مأمور قسم شرطة آغا ، بلاغاً بسقوط ميني باكي في مياه قناة الرياح مقابل قرية منشأة عبد النبي، وعلي الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرية وسيارات الاسعاف الي مكان وقوع الحادث لانقاذ الاشخاص من الغرق.
وتم إنقاذ عدد من المواطنين من ركاب الحافلات الصغيرة ، وتكثف القوات جهودها للتأكد من عدم وجود أحد في مياه القناة.