السبت 20 أبريل 2024 07:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

متولى وربيعة وعبد المنعم وياسر إبراهيم.. الإصابات تضرب دفاع الأهلى

ضربت الإصابات خط دفاع النادى الأهلى خلال فترة توقف الدوري الحالية، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، وعدم لحاقه بودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.

وعلى نفس الوتيرة أجرى محمد ‏عبد المنعم مدافع الاهلى جراحة إصلاح اعوجاج وكسر فى الأنف تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين فى جراحة الوجه والفكين، كما يعانى رامى ربيعة مدافع الفريق من كدمة فى الضلوع.

ونجح متولي وعبد المنعم في التسلل لحسابات السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى بعدما خاضا معه فترة الإعداد واعتمد عليهم في المواجهات الودية استعدادا للموسم الجديد، حتى أصبح الثنائى الاساسى بالفريق الأحمر في واحدة من المفاجآت غير المتوقعة للجماهير الحمراء.

وستكون أول مباراة رسمية للأهلي بعد نهاية التوقف الدولي يوم 27 نوفمبر الجاري أمام المقاولون العرب في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

وتوقف الدوري المصري في الفترة الحالية بسبب استضافة مصر لقمة المناخ بالإضافة لفترة التوقف الدولي التي تسبق كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر.