النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:31 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان

المحافظات

دعم وزير الصحه لمستشفيات الشرقية بالتجهيزات الطبية



يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، على دعمه المستمر للقطاع الصحي بمحافظة الشرقية، من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمرضى، ورفع كفاءة المنظومة الصحية بالمحافظة، وتوجيهات معاليه بدعم مستشفى مشتول السوق المركزي بجهاز أشعة سينية ٥٠٠ مل سويسري الصنع.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان دعمت مستشفيات ومعامل صحة الشرقية خلال الأيام القليلة الماضية بتجهيزات طبية وغير طبية، وأجهزة معملية، تتضمن عدد ٨ ثلاجات لإمداد الصيدليات، و٦ أجهزة لمعالجة وتقطير المياه، ٧ حضانات معملية حجم ١٠٤ لتر، بالإضافة لمستلزمات مكافحة العدوي والتي تشمل "جوانتي معقم، جوانتي لاتكس، ومفروشات"، بجانب عدد مليون و ٨٩٠ ألف سرنجة للأعمال الوقائية.

وأوضح الدكتور هشام مسعود بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، مقدما الشكر لمعالي الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، ومعالي الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، لدعمهما المستمر للقطاع الصحي.