الأحد 5 فبراير 2023 09:53 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

رياضة

مانشستر سيتي يُقصى تشيلسي من كأس الرابطة الإنجليزية

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه فريق تشيلسي، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول، إذ كان فريق تشيلسى الأكثر خطورة على مرمى مانشستر سيتى، خلال أول 45 دقيقة من عمر اللقاء، وتصدى أورتيجا حارس السيتى، لأكثر من كرة خطيرة.

وفى الشوط الثانى نجح النجم الجزائرى رياض محرز فى تسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتي، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء. وأضاف الأرجنتيني جوليان ألفاريز ثانى أهداف السيتي، فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وخاض مانشستر سيتي اللقاء، بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: لويس، دياز، لابورتى وجوميز.

الوسط: رودريجو، جوندوجان وبالمر.

الهجوم: محرز، جريليش و ألفاريز.

فى المقابل يخوض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: ميندى.

الدفاع: تشالوباه، كوليبالى، كوكوريلا و لوفتوس تشيك.

الوسط: كوفاسيتش، زكريا وهال.

الهجوم: زياش، بروخا وبولسيتش.