النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:17 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة

تكنولوجيا وانترنت

جديد تجديد عقد يوسف أسامة نبيه مع النادى

كما أخبارناكم منذ أيام فإن ادارة الزمالك قررت تجديد وتمديد عقد لاعب الفريق الشاب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الشاب.

هذا العقد وحسب مصدر فى النادى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، والادارة ترغب فى حسم هذا الامر خلال الايام القادمة.

وبالفعل وحسب الاخبار الوارده من النادى، هناك عدة جلسات تمت مع اللاعب وتم الاتفاق على الخطوط العرية لتجديد التعاقد.

ورحب اللاعب بتجديد تعاقده مع النادى، الا أنه أكد انه يريد تجديد التعاقد والخروج معاراً على سبيل الاعارة حتى يحصل على فرصة للمشاركة، واكتساب خبرات جديده.

وأكد أنه يمتلك عرض من أحد أندية الدورى العام، ويريد التجديد لعرض هذا العرض على ادارة النادى للبت فيه فى الفتره القادمة.

وتم الاتفاق بصورة مبدئية على تجديد تعاقد اللاعب لمدة 5 سنوات قادمة، وترك امر رحيله للمدير الفنى للفريق البرتغالى فيريرا.