النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:32 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي

تكنولوجيا وانترنت

جديد تجديد عقد يوسف أسامة نبيه مع النادى

كما أخبارناكم منذ أيام فإن ادارة الزمالك قررت تجديد وتمديد عقد لاعب الفريق الشاب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الشاب.

هذا العقد وحسب مصدر فى النادى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، والادارة ترغب فى حسم هذا الامر خلال الايام القادمة.

وبالفعل وحسب الاخبار الوارده من النادى، هناك عدة جلسات تمت مع اللاعب وتم الاتفاق على الخطوط العرية لتجديد التعاقد.

ورحب اللاعب بتجديد تعاقده مع النادى، الا أنه أكد انه يريد تجديد التعاقد والخروج معاراً على سبيل الاعارة حتى يحصل على فرصة للمشاركة، واكتساب خبرات جديده.

وأكد أنه يمتلك عرض من أحد أندية الدورى العام، ويريد التجديد لعرض هذا العرض على ادارة النادى للبت فيه فى الفتره القادمة.

وتم الاتفاق بصورة مبدئية على تجديد تعاقد اللاعب لمدة 5 سنوات قادمة، وترك امر رحيله للمدير الفنى للفريق البرتغالى فيريرا.