الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

البنك الاهلي وحرس الحدود يتعادلان وديا استعدادا للدورى و كأس مصر

إنتهت منذ قليل المباراة الودية التجريبية بين البنك الأهلي وحرس الحدود ضمن برنامج الاعداد خلال فترة التوقف الدولي وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف في تجربة قوية أشبه بالمباريات الرسمية .

وشهدت المباراة غياب مجموعة كبيرة من لاعبي فريق البنك الأهلي لخوضهم مرانا قويا قبل أنطلاق اللقاء محمد أبو جبل وأحمد ياسين ومحمود الجزار ومحمد فتحي ومحمد هلال وناصر منسي واسحاقوا يعقوبو وحمدي علاء وأحمد توفيق .

ودفع خالد جلال المدير الفني خلال اللقاء بعدد كبير من اللاعبين حيث جاء تشكيل شوط المباراة الأول علي النحو التالي .. محمود الزنفلي في حارسة المرمي واحمد العش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح ومحمد لعبة وأحمد سعيد ومحمود السيد وموسي دياوارا وإسلام جابر ومحمود قاعود .

ومع شوط المباراة الثاني تم الدفع بكلا من أحمد صبحي في حراسة المرمي ومحمد حامد ورزاق سيسيه وأسامة فيصل و أدهم حامد . واشرك المدير الفني لاعبا فريق الشباب بالنادي مصطفي إيفا وهشام لاكسابهم حساسية المباريات.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز ضمن مباريات الجولة الرابعة والمقرر لها في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري