الجمعة 29 مارس 2024 03:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ أسوان يوجه بنقل الطفلة ”رضوة” إلى مستشفى أطفال أبو الريش

تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم نقل الطفلة " رضوة " إلى مستشفى أبو الريش للأطفال التابعة لمستشفيات القصر العينى بالقاهرة بعد إستقرار حالتها المرضية نسبيا، والتى كانت قد أصيبت بشلل دماغى أثناء إجراء عملية جراحية لها حيث تم إحالة طبيب التخدير المتسبب فى ذلك إلى النيابة العامة.

وكلف محافظ أسوان نائبته الدكتورة غادة أبو زيد ، ومديرى الصحة ومستشفى أسوان الجامعى بالتنسيق والمتابعة اللحظية للحالة ، مع عدم تحميل أسرة " رضوة " أى نفقات مالية تقديراً الظروف الحالية التى تمر بها الأسرة حيث جارى إستكمال خطة علاجها بعد إجراء تشخيص متكامل للحالة بواسطة فريق طبى من الأطباء الإستشاريين بالقصر العينى عن طريق تقنية " الفيديو كونفرانس " وإشرافهم الطبى على خطة العلاج .

كما كلف محافظ أسوان نائبته الدكتورة غادة أبوزيد بعقد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى للمواطنين نظراً لمشاركته فى إطلاق مشروع " الهيدروجين الأخضر – مصر " ضمن فعاليات قمة المناخ " COP 27 " بشرم الشيخ.

وخلال اللقاء استمعت نائب المحافظ إلى مطالب وشكوى بإجمالى 21 مواطن ومواطنة ، مع وضع الحلول العاجلة لها وفقاً للإمكانات المتاحة .

بحضور مسئولى المديريات والجهات التنفيذية ، فيما وجهت لتقديم المساعدات المالية والعينية عقب قيام المواطنين بالتقدم لمركز خدمة المواطنين بالمحافظة بمطالبهم في مختلف القطاعات حيث كان من أبرز الحلول هى تجهيز العرائس ، وكذا توفير الخدمات والرعاية الطبية والعلاجية للأسر أكثر إحتياجاً .

وطالبت الدكتورة غادة المسئولين بتلبية الإحتياجات المعيشية اللازمة للحالات الأخرى ضمن أنشطة مبادرة الناس لبعضهم وذلك بالتعاون مع المؤسسات الخيرية .

وأكدت غادة أبو زيد على أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم إستكمال اللقاء الجماهيرى تأكيداً منه على حرصه الدؤوب لخلق قنوات تواصل وإتصال مباشرة ومتنوعة مع المواطنين لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم بهدف رفع المعاناة المعيشية عن كاهلهم ، وخاصة الأسر الأكثر إحتياجاً .