الخميس 28 مارس 2024 03:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جمباز إنبى ”أيروبك - تريو ” يحصد 3 ميداليات ذهبية ويحقق المركز الأول فى بطولة كأس مصر للفرق

حصدت فرق الجمباز "الأيروبك - تريو" بنادى إنبى تحت ١١ سنه خلال ثانى مشاركه لهم فى البطولات الرسمية والتى ينظمها الاتحاد المصرى للجمباز ، 3 ميداليات ذهبية وتحقيق المركز الأول ببطولة كأس مصر "أيروبك - تريو " فرق ، والتي أقيمت فاعليتها مساء اليوم الأحد بصالة الشباب والرياضه بالسادس من أكتوبر .

ونجحت فرق نادى إنبى فى تقديم مستوى فنى متميز خلال منافسات البطولة اليوم مع تقديم عروض فنية أبهرت جميع الحاضرين ، وهو ما مكن الفريق من حصد الميداليات وتحقيق المركز الاول .

مثل نادى إنبى فى البطولة اللاعبات كلارا بنيامين وسيدرا حسام و الما محمد .

وكان قد حصد فريق الجمباز تحت 9 و 10 سنوات خلال شهر أكتوبر الماضى على 3 ميداليات ذهبية وتحقيق المركز الأول ببطولة كأس مصر "أيروبك" .

وأبدى الكابتن هشام رفاعى ، رئيس جهاز الجمباز بنادى إنبى ، عن سعادته بالتتويج باللقب الثانى بتاريخ قطاع الجمباز فى أقل من شهر ، مؤكدًا أن قطاع الجمباز يمتلك لاعبين مميزين وموهوبين ، مقدماً خالص شكره وتقديره لرئيس النادى الأستاذ أيمن الشريعى والدكتور مهندس شريف أبو الغيط عضو المجلس والمشرف على اللعبة ، على الدعم المتواصل لقطاع الجمباز خلال الفترات السابقة والذى مكن النادى من تحقيق هذه الإنجازات المميزة فى أقل من شهر.

ويقود جهاز جمباز إنبى الكابتن هشام رفاعى رئيسًا، والكابتن هشام صبحى مدرباً ، والكابتن محمد سعيد مديراً إدارياً.