الإثنين 30 يناير 2023 01:57 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تدريب خاص للوافد الجديد.. ومران لحراس الزمالك على اتقان التمرير ونقل الكرة

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمصطفى شلبي لاعب الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وخاض مصطفى شلبي الفقرة التدريبية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي وأدى بعض التدريبات التأهيلية الخاصة.

وفضل الجهاز الفني للفريق عدم مشاركة شلبي في التدريبات الجماعية والاكتفاء فقط بأداء التدريب في الجيمانيزيوم، على أن ينتظم في تدريبات الفريق المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة خططية وفنية خاصة، وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على أمور خاصة منها نقل الكرة بالشكل الأمثل، بجانب أمور خططية أخرى خاصة بطريقة اللعب .

وألقى بعدها فيريرا محاضرة فنية سريعة على اللاعبين داخل أرضية الملعب شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة، كما منح اللاعبين بعض التعليمات.

كما خاض ثلاثي حراسة المرمى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات فنية قوية، وركز أيمن طاهر مدرب الحراس خلال هذه التدريبات على عدة أمور فنية خاصة منها إتقان حارس المرمى التمرير ونقل الكرة بالقدم لزملائه بالشكل الأمثل، بجانب فقرة خاصة بالتسديد من مسافات متنوعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.