الجمعة 26 أبريل 2024 11:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية الأسبوعية

تحت رعاية د.عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، يواصل طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة الزيارات الميدانية الأسبوعية بالهيئات والكيانات المختلفة، وذلك تحت إشراف د.السيد العجوز عميد الكلية، د.خالد خضر وكيل الكلية للتدريب والخدمات.

حيث قام بعض طلاب برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس بزيارة إلى الشركة المصرية ايجى تك للمنتجات البلاستيكية رافقهم د.عبد العظيم إسماعيل المنسق العام للتدريب ،م.م/ محمد الرفاعى ، وذلك فى إطار حرص الجامعة علي متابعة العملية التعليمية والتدريبية بصورة مستمرة ؛لتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة والتميز فى التعليم التكنولوجى.

يأتى ذلك فى إطار سعى الجامعة لتوفير أحدث أدوات التكنولوجيا والبرامج التدريبية للطلاب ،بالإضافة إلى خلق بيئة تعليمية ملائمة لتجهيز الطلاب نحو الإبتكار والإبداع، وتنمية خبراتهم وقدراتهم؛ لإعداد خريج مدرب قادر على التميز والمنافسة فى سوق عمل المستقبل من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية.

أكد د.عربى كشك سعى الجامعة إلى تأهيل طلابها ، وإكسابهم المهارات والمعلومات التى تساعدهم ان يتمتعوا بمواصفات علمية تكنولوجية ومهنية مدعومة بالتطبيق العملى من خلال شركات رائدة فى التخصص، وإعداد متخصصين أكفاء في علوم التكنولوجيا بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، والانفتاح نحو الاهتمام بالتصنيع في كافة المجالات في ظل انطلاق الثورة الصناعية التى تشهدها البلاد.

وأضاف رئيس الجامعة أن التدريب يهدف إلى الإحتكاك بسوق العمل وربط المناهج الدراسية بالأعمال التطبيقية بالإضافة إلى اكتساب الطلاب للمهارات والخبرات التي تؤهلهم لمواكبة احتياجات ومُتطلبات سوق العمل الفعلية، فضلًا عن نقل رؤية جهات التدريب المختلفة وتوصياتهم لتطوير وتحسين مهارات الطلاب في مختلف المجالات.