الأحد 29 يناير 2023 05:22 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

نائب محافظ البحيرة تهنئ طلاب مدرسة الكرمة لتمثيلهم مصر بمنتدى الابتكار والتكنولوجيا بالإمارات

أعربت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن امتنانها وتقديرها لتأهل 16 طالبا وطالبة من مدرسة الكرمة الخاصة للغات، لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا، المقرر انعقاده بجامعة زايد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 10- 16 نوفمبر الجارى.

جاء ذلك خلال استقبال نائب المحافظ، طلاب مدرسة الكرمة الخاصة للغات، لتقديم التهنئة لهم، متمنية لهم دوام التوفيق وبذل المزيد من العطاء لحصد الجوائز والتمثيل المشرف لمصر.

وخلال اللقاء أكدت الدكتورة نهال بلبع أن التوجه العام للدوله هو إثراء ونشر ثقافة التحول الرقمى، وتنمية مهارات الطلاب التكنولوجية، وتعزيز مهاراتهم على الإبداع، والعمل على إعداد جيل على دراية بأهم متطلبات العصر ومواكبة التطور التكنولوجي، في ظل التطورات العالمية المتسارعة على مستوى الثورة الصناعية ورؤية مصر ٢٠٣٠.

جدير بالذكر أن الطلاب تأهلوا لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا، وسيسافرون تحت رعاية اللجنة التنظيمية للمنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا، لحضور الحدث الكبير في جامعة زايد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.