الأحد 5 مايو 2024 09:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

خلال أيام.. اجتماع هام في الزمالك بين مرتضى منصور وفيريرا

أكدت مصادر صحفية، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، سيعقد اجتماعًا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المُقبلة.

ويتوقف الدوري المصري الممتاز حاليًا، وسيخوض المنتخب الوطني معسكرًا في الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر الجاري، ويتخلله مواجهة ودية قوية أمام بلجيكا.

ويدرس الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، استغلال فترة توقف الدوري لإقامة مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الزمالك ستعقد اجتماعًا مع فيريرا من أجل حسم بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة، مُشددة على أن الجلسة ليس لها علاقة بمصير المدرب البرتغالي.

وكانت أنباء قد ترددت عن نية مجلس إدارة الزمالك في إقالة فيريرا عقب التعادل مع إنبي في الجولة الرابعة من الدوري، وهو ما نفاه مرتضى منصور عبر قناة النادي.

وأشارت التقارير إلى أن الاجتماع سيكون بشأن اختياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ومدى رغبة المدير الفني في الاستغناء عن بعض العناصر المتواجدة بالفريق في الوقت الحالي.

وأضافت أن النية داخل نادي الزمالك هي إبرام صفقة أوصفقتين خلال الميركاتو الشتوي القادم على حسب ما سيسفر عنه الاجتماع مع المدير الفني.