النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:50 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ندوة 24 يونيو لتعريف المتسابقين بمسابقة الرئاسة للذكاء الإصطناعي والروبوتات رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراة بقسم الجراحة بكلية الطب ويتابع انتظام لجان الامتحانات والخدمات بالمستشفيات الجامعية نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”الحفاظ على البيئة” أسرة ”قيم وحياة” تكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وقيادات المديرية مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر” مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض ”مكتبتك في مدرستك” لطلاب مدارس الإسكندرية محمد فاروق : ٢٣ ٪؜ نموا في السياحة الوافدة خلال اخر ستة سنوات مع مناقشة مستهدفات القطاع السياحي 2027 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع شركة ”قنوان” بإشراف اتحاد الغرف التجارية في ليبيا مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية

عربي ودولي

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز العياط

تابع إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، خلال جولة ميدانيه له مشروعات الصرف الصحي بمركز العياط، حيث شملت الجولة تفقد محطات رفع الصرف الصحي بقرى بمها والجملة وأبوالعباس وكفر شحاتة.


ووجه نائب المحافظ بالالتزام بالجداول الزمنية حتي تدخل تلك المشروعات الخدمة في مواعيدها المقررة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، مشددًا على تكثيف أعمال الوصلات المنزلية للصرف الصحي.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فؤاد رئيس مركز العياط، والمهندس أنور معوض المشرف علي مشروعات جنوب الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي، والمهندس مصطفى محمد المشرف العام على قطاعات الصرف الصحي بشركة مياه الجيزة، والمهندس عادل شلبي رئيس قطاع جنوب الصرف الصحي بشركة مياه الجيزة ومسئولي الشركات المنفذة للأعمال.