النهار
الأحد 28 يونيو 2026 04:07 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال شركة المياه تحسم الجدل: لا خطر على المواطنين بعد تسرب الكلور بمحطة الرملة رياض محرز العربي الوحيد .. إليكم قائمة أكبر اللاعبين تسجيلًا لثنائية في تاريخ كأس العالم محافظ البحيرة تتابع امتحانات الثانوية العامة ببعض لجان دمنهور

عربي ودولي

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز العياط

تابع إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، خلال جولة ميدانيه له مشروعات الصرف الصحي بمركز العياط، حيث شملت الجولة تفقد محطات رفع الصرف الصحي بقرى بمها والجملة وأبوالعباس وكفر شحاتة.


ووجه نائب المحافظ بالالتزام بالجداول الزمنية حتي تدخل تلك المشروعات الخدمة في مواعيدها المقررة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، مشددًا على تكثيف أعمال الوصلات المنزلية للصرف الصحي.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فؤاد رئيس مركز العياط، والمهندس أنور معوض المشرف علي مشروعات جنوب الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي، والمهندس مصطفى محمد المشرف العام على قطاعات الصرف الصحي بشركة مياه الجيزة، والمهندس عادل شلبي رئيس قطاع جنوب الصرف الصحي بشركة مياه الجيزة ومسئولي الشركات المنفذة للأعمال.