الجمعة 29 مارس 2024 03:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

مدينة مرسى مطروح: وضع طبقة الأساس بشوارع عمارات اللوكس تمهيدًا لرصفها

قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، إنه تم وضع طبقة الأساس لشوارع منطقة عمارات اللوكس، تمهيداً لرصفها، وذلك بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية.


جاء ذلك خلال تفقد رئيس مدينة مرسي مطروح، أعمال البنية التحتية لموقف الوصلات المنزلية للصرف الصحي لمنازل المواطنين بمنطقة عمارات اللوكس وشارع عزاز والشوارع المحيطة لخدمة سكان المنطقة.

كما تابع جاب الله أعمال وضع مطابق الصرف الصحي وإزالة التعديات قبل الرصف، تلبية لنداء سكان المنطقة، مؤكداً علي متابعة كافة أعمال الشركات المنفذة من خلال الجهاز التنفيذي بالمجلس، مع الأجهزة التنفيذية المعنية بالأعمال، لإنهاء الأعمال الجارية للبدء في أعمال الرصف في بعض المناطق.

وأشار رئيس المدينة الي أن سيتم وضع شارع التهريب ضمن أعمال الرصف في الخطة الاستثمارية، وذلك في إطار رفع كفاءة الطرق الداخلية ضمن خطة المدينة في إعادة الشئ لأصلة.

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح بأن أعمال الرصف تتم فى إطار إعادة الشئ لأصلة بالطرق الداخلية، حيث تم الانتهاء من رصف طرق بمناطق سكنية من الكيلو الزهور حتي الكيلو الشروق، والسنوسية وادي الرمل الخروبة، طرق داخلية في القري والتجمعات التابعة لمركز ومدينة مرسي مطروح ضمن الخطة الاستثمارية للمركز.