الأحد 5 فبراير 2023 04:48 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تين هاج: خسارتنا ضد أستون فيلا غير مقبولة

عبر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حزنه الشديد جراء الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج، خلال تصريحاته عقب المباراة: "خسرنا المباراة في بداية الشوط الأول والثاني، هذا غير مقبول. بدوا أكثر نضارة، وأكثر استعدادا منا لم نحتفظ بالكرة، التنظيم لم يكن جيدًا وخسرنا الصراعات، النتيجة واضحة، اليوم لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وأضاف: "يتمتع لاعبونا بالخبرة في قراءة المباراة، والحفاظ على التنظيم الصحيح وعدم استقبال هذه الأهداف، على الجميع الفوز في الصراعات والالتحامات، وهو ما لم نفعله، إنه أمر مخيب للآمال".

وتابع: "يجب على جميع اللاعبين كسب صراعاتهم الثنائية وهذا لم يحدث اليوم.. إنها لخيبة أمل".

ونجح أستون فيلا فى تحقيق الفوز فى الظهور الأول تحت قيادة مديره الفنى الإسباني أوناى إيمرى، الذى تولى القيادة خلفا للمدرب السابق ستيفن جيرارد الذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد فريق أستون فيلا للنقطة 15 فى المركز الرابع عشر، ويتصدر أرسنال برصيد 34 نقطة.