الأربعاء 8 مايو 2024 02:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ١٢٧ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثانى بمدارس دمنهور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولي IEEE للذكاء الآلي والابتكارات الذكية ”الأحد” المقبل ” أصل الشعر والعصر الجاهلي” في ندوة بمكتبة الإسكندرية سقوط عاطل لقتله ربة منزل خلال سرقتة لمنزلها بشبرا الخيمة الصحة: فحص 13 مليوناً و297 ألف مواطن ضمن مبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.16% وزير الصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان أسترازينيكا تسحب لقاحها المضاد لكورونا من جميع أنحاء العالم اجتماع عربي يناقش صياغة مشروع قانون استرشادي لحماية النازحين فى الدول العربية من بينهم الحوت والعقرب.. أبراج ”دودة قراءة” دواء تجريبي قد يعالج السكري من النوع الأول

رياضة

فولهام يتعادل مع السيتيزنز في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

إنتهي الشوط الأول بين نادي فولهام ومانشستر سيتي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما عيل ملعب "الإتحاد"، شضن منافسات الجولة ال 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل الهدف الأول للسيتي اللاعب الأرجنتيني جولييان ألفاريز في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول، وجاء أندرياس بيرير بهدف التعادل لفولهام في الدقيقة 28 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وتعرض جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي للطرد المباشر أمام فولهام في الدقيقة 26 من زمن المباراة بعد تدخله على ويلسون، ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

وجاء تشكيل مان سيتي ضد فولهام على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: أكانجي، أكي، جون ستونز، كانسيلو.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاندوجان، الفاريز، جريليش.

ويحتل السيتي وصافه الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة،بينما يتربع أرسنال علي عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، ويأتي فولهام في المركز السابع برصيد 19 نقطة.