الأحد 19 مايو 2024 01:32 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

محمد صلاح يتوج بجائزة افضل هدف خلال شهر أكتوبر مع الريدز

فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل هدف خلال شهر أكتوبر السابق مع نادي ليفربول الإنجليزي،وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي علي تويتر هدف الملك المصري معلقاً "أفضل هدف فى شهر أكتوبر هو للملك المصرى فى شباك مانشستر سيتي متعة ملكية ليفربولية".

وأحرز الفرعون المصري محمد صلاح هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تسجيل هدف الفوز علي مانشستر سيتي في الجولة 11.

وأحرز صلاح هذا الموسم 3 أهدف مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي مباراة الريدز والسيتي في الجولة ال 11،توج المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة متفوقاً علي أليسون بيكر، بتصويت الجماهير.

محمد صلاح فاز بنسبة 61.5%، متفوقًا على أليسون صاحب الـ11.9%، باكتساح للنجم المصري بعد هدفه الحاسم في مباراة السيتي.

وأحرز صلاح هدف الفوز علي السيتي في الدقيقة 75 من أحداث الشوط الثاني، من خلال تمريره اليسون بيكير له، لينفرد بالكرة ويحرز الهدف بطريقة إحترافيه.