الإثنين 30 يناير 2023 12:44 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بتسهيل إجراءات تبرع مواطن لبناء مبنى إداري للتضامن الاجتماعيالمنيا: إقامة 6 معارض ”أهلا رمضان” بقري مركز مغاغةمجلس جامعة المنصورة يعقد اجتماعه الشهري.. تعرف على أبرز الموضوعات التي ناقشهاشركة روسية تقدم مكافآت نقدية لتدمير الدبابات الغربية في أوكرانيافي ذكرى وفاة الزعيم الهندي مهاتما غاندي.. تعرف على 5 أفلام جسدت قصة حياتهمتروكة ومتهالكة.. رفع 87 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة600 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة2709 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعةنائب محافظ المنيا يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويلافروف :عودة الأسلحة النووية الأمريكية إلى جنوب شبه الجزيرة الكورية ستؤدي إلى عواقب وخيمةذكرى وفاة بطل قومي تحولت قصة حياته لأجمل ملحمة درامية في تاريخ الدراما المصريةمعاينة النيابة لشقة سيدة ”مصر الجديدة” : كل النوافذ مغلقة والجثة داحل البانيو

رياضة

مانشستر يونايتد يوجة رساله لبيكيه بعد إعلانه اعتزال كرة القدم

بعد إعلان إعتزال اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والشياطين الحمر كرة القدم نهائياً، وذللك بعد لقاء برشلونة والميريا الليلة علي "كامب نو"، وجه اليونايتد رسالة مدح له.

وفي يوم الإربعاء السابق،أعلن بيكيه قرار الإعتزال المفاجئ لكل عشاق كرة القدم،وسيخوض اليوم علي ملعب "كامب نو" اللقاء الأخير له مع البرسا.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لأحد أهداف جيرارد بيكيه مع الشياطين الحمر وعلق قائًلا، "خادم للفريق يمكن الوثوق به، ومنافس ذو قيمة".

ولعب جيرارد بيكيه في صفوف اليونايتد من 2004 إلي 2008، وتوج معهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري أبطال أوروبا،وذلك قبل أن يلعب في صفوف النادي الكتالوني في 2008.

وشارك بيكيه مع برشلونة في 615 مباراة حتي الأن في مختلف المسابقات وأحرز 53 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة ،وتوج معه بـ 30 لقبًا.