الأربعاء 24 أبريل 2024 12:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى لتحرير سيناء تداول 7 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر في احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء: منظومة التعليم العالي تشهد إنجازًا تاريخيًّا في سيناء في عهد الرئيس السيسي الزراعة: البحوث الزراعية وبحوث الصحراء يتابعان نتائج المشروعات البحثية المشتركة وبرامج التنمية الزراعية بجنوب سيناء محافظ الدقهلية: نعمل جميعاً من أجل حل كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه المستثمرين 10.6 مليون جنيه.. ”الهجان” يعزز منظومة النظافة بلودر عملاق بقوة 350 حصان لصالح مدينة الخانكة محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لمناقشة إنشاء شركة مساهمة لإدارة جمع ونقل المخلفات الصحة: فوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية مصرع مُسنة دهسًا أسفل عجلات القطار بسوهاج ضبط صاحب أكاديمية خاصة أنشأ كيان تعليمي وهمي بسوهاج ماذا قدم محمد صلاح فى ديربى الميرسيسايد أمام إيفرتون.. 8 لقطات مضيئة ندوة”المكون الثقافي وتأثيره في السياسات الخارجية المصرية” ببيت السناري

رياضة

رسمياً.. بيكيه يخوض آخر لقاء له أمام ألميريا في ”الكامب نو” اليوم

ينتظرالعديد من عشاق كرة القدم لقاء برشلونة وألميريا اليوم في الدوري الإسباني ليس بسبب قوة المباراة، ولكن لتوديع اللاعب المميز جيرارد بيكيه،الذي سيخوض أخر مباراة له اليوم أمام ألميريا في الكامب نو، بعدما أعلن الإعتزال رسمياً يوم الإربعاء السابق.

ويستضيف النادي الكتالوني ألميريا الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء علي ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

ويسعي البرسا لمواصله سلسله الإنتصارات في الدوري الإسباني بعد الفوز الثمين الذي حققه أمام نادي فالنسيا في الدقائق الأخيرة من خلال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويعتبر لقاء اليوم ذو طابع خاص،بسبب إعتزال نجم من نجوم نادي برشلونة جيرارد بيكيه بالرغم من عدم إنتهاء عقده مع الفريق، حيث يمتد ل 2024

وقال بيكيه فى رسالته الوداعية، عبر حسابه بموقع "تويتر"، "خلال الأسابيع الأخيرة الكثيرون تحدثوا عنى، وأنا لم أقل شيئا، لكننى الآن سأتحدث عن نفسي، كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم. ومشجعة للبارسا".

وأضاف، "فى طفولتي، لم أكن أريد أن أصبح لاعب كرة قدم، بل أردت أن أكون لاعبا للبارسا، كنت أفكر ماذا كان ليفعل جيرارد الطفل الصغير الذي أخبروه أن أحلامه كلها قابلة للتحقق أنه سيصبح لاعبا للبارسا، ويفوز بكل الألقاب الممكنة، أنه سيكون بطل أوروبا، وبطل العالم، أنه سيكون قادرا على اللعب بجانب أفضل اللاعبين عبر التاريخ، وسيكون أخد قادة الفريق.. وأن سيصنع أصدقاء إلى الأبد".

واختتم قائلا، "مضت 25 سنة على انضمامي للبارسا، رحلت وعدت مجددا.. كرة القدم منحتني كل شيء، وبرشلونة قدمت لي كل شيء، وأنتم أيها الكوليس، قدمتم لي كل شيء، والآن بعدما تحققت أحلام كل ذلك الطفل الصغير، أود أن أخبركم أن هذه المسيرة وصلت إلى نهايتها.. لطالما قلت إنني لن ألعب لأي فريق آخر بعد البارسا، وهذا ما سيحصل".