الجمعة 27 يناير 2023 03:50 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبيةانفوجراف| ”الزراعة في أسبوع” نشرة الحصاد رقم ١٢٧ لأنشطة الوزارة في الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ ينايرطلب مناقشة بالشبوخ حول إدراج فحص تحليل المخدرات للمقبلين على الزواج”بيطري الشرقية”: ضبط 10 أطنان لحوم و دواجن فاسدة

عربي ودولي

ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة «باينج» في الفلبين إلى 154 قتيلًا

أكد المجلس الوطني الفلبيني للحد من مخاطر الكوارث وإدارتها، ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة الإستوائية "باينج" التي ضربت البلاد مؤخرا إلى 154 قتيلا.


وذكر المجلس - حسبما أوردت قناة "إيه بي إس-سي بي إن" الفلبينية، اليوم الجمعة - أنه لا يزال هناك 35 شخصا على الأقل في عداد المفقودين، مشيرا إلى إصابة 128 شخصا آخرين جراء العاصفة القوية.

وأوضح المجلس الفلبيني، أن أكثر من 4.21 مليون شخص تضرروا جراء العاصفة، حيث فر عشرات الآلاف إلى مراكز الإجلاء المؤقتة، وتضرر 26 ألفا و538 منزلا، كما تسببت العاصفة في خسائر ضخمة بالمحاصيل والأراضي الزراعية ومزارع الأسماك تقدر بـ2.74 مليار بيسو فلبيني، وأضرت بحوالي 74 ألف مزارع وأكثر من 78 ألف هكتار من الأراضي الزراعية.