الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

نائب محافظ البحيرة: التوسع فى منافذ بيع السلع الغذائية بالأسعار المخفضة

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بالتوسع فى فتح منافذ بيع السلع الغذائية، وتوفير سيارات متنقلة لبيعها بالأسعار المخفضة مع تخصيص سيارة بمستشفى كفر الدوار الشاملة، لخدمة العاملين بالمستشفى.
جاء ذلك خلال جولة أجرتها نائب المحافظ، اليوم، بمدينة كفرالدوار، تفقدت فيها عددا من المحال والمنلفذ التموينية والمخازن والأسواق التجارية، وتابعت مدى الالتزام بالأسعار والمواصفات والاشتراطات المقررة لكافة السلع الغذائية واللحوم والدواجن والمستلزمات والخضر والفاكهة والألبان ومنتجاتها والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار.
كما تابعت مدي صلاحية عدد من المنتجات المطروحة و التأكد من كافة البيانات المدونة عليها، وشددت بعدم حجب السلع عن الأسواق أو تخزينها للمضاربة في الأسعار وزيادتها والعمل على ضخ السلع والمنتجات باستمرار.
والتقت عددا من المواطنين وأكدت أهمية الإبلاغ على الفور عن أى شكوى تخص الأسعار على الأرقام التى خصصتها المحافظة لتلقى شكاوى واستفسارات المواطنين فى هذا الشأن، مع استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المحال والمنافذ التموينية والأسواق، لتحقيق الحماية الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، والحفاظ علي استقرار حركة السوق، وكذا متابعة توافر كافة السلع الغذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة، للقضاء على استغلال وجشع بعض التجار والتصدي لأي مخالفات وفق الإجراءات القانونية المتبعة.
حضر الجولة مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية بمديرية التموين، وأحمد حمزة، نائب رئيس مركز ومدينة كفر الدوار.