الأربعاء 8 فبراير 2023 09:17 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

كولر يحدد برنامج الأهلي التحضيري خلال فترة توقف الدوري

يحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برنامج الفريق الأحمر أثناء فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز خلال شهر نوفمبر الجاري خلال الساعات القادمة، من أجل تحديد برنامج التحضير والتدريبات التي يخوضها الأهلي خلال الأيام القادمة لحين عودة المسابقة مرة أخرى.

ويفاضل الجهاز الفني للأهلي بين أكثر من سيناريو خلال فترة التوقف سواء باستمرار خوض التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف أو خوض معسكر إعداد للحفاظ على الفورمة البدنية التي وصل لها لاعبي الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، والبناء عليها خشية من تراجع مستوى اللاعبين أو خوض مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين خاصة اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة كافية مع كولر.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للأهلي برنامج التحضير للفترة القادمة بعد مناقشة معاونيه في خطة الإعداد في ظل وجود وقت طويل حتى عودة الفريق الأحمر لخوض مباريات رسمية في بداية ديسمبر المقبل بدءا من مباراة طلائع الجيش في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.