الجمعة 19 أبريل 2024 11:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

حوادث

المنوفية : بتر قدم طالبة سقطت من قطار ” القاهرة - منوف ” أمام قرية كمشوش

تعرضّت طالبة لبتر القدم اليسرى، بعد اختلال توازنها وسقوطها من قطار طنطا القاهرة ورصيف محطة كمشوش دائرة مركز منوف، أمام أعين والدها، وسط حالة من الذعر والذهول، وعلى الفور جرى نقلها للمستشفى في محاولات لإنقاذ حياتها.

بلاغ بتر قدم طالبة أثناء النزول من قطار طنطا القاهرة بالمنوفية

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية؛ إخطارًا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة منوف، يفيد استقبال بلاغ حادث بتر قدم طالبة أثناء نزولها من قطار طنطا القاهرة بمحطة قطار كمشوش دائرة المركز، برفقة والدها وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة لإجراء المعاينة وسؤال والدها وشهود العيان.

بالانتقال والفحص؛ تبين إصابة م. ع. ع - 12 عاما - طالبة، مُقيمة إحدى قرى مركز أشمون، ببتر في القدم اليسرى أثناء نزولها برفقة والدها من قطار طنطا القاهرة رقم 550، بمحطة كمشوش، دائرة مركز منوف، وذلك بعد اختلال توازنها أثناء النزول من القطار برفقة والدها قبل توقف القطار على رصيف المحطة، ونتج عن ذلك بتر القدم اليسرى وتهتك في الأوتار، وجرى نقلها للمستشفى.

تحرير محضر بواقعة بتر قدم طالبة أثناء النزول من قطار طنطا القاهرة بالمنوفية

وأكد مسئولو السكة الحديد، خلال محضر الشرطة رقم 6574 إداري مركز منوف لسنة 2022، وقوف القطار لمدة 12 دقيقة، واستمرار مسيره مره أخرى، وجرى استكمال التحقيقات وسماع أقوال والد الطالبة وعدد شهود العيان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة المؤلمة.