الجمعة 29 مارس 2024 04:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وزير التربية والتعليم على هامش مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية النوعية

استقبل اليوم الدكتور عاطف حسين رئيس جامعة الزقازيق ، الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم الفني، وتبادل حوارا أكاديميا، بحضور ا الدكتور خالد الدرندلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ولفيف من السادة العمداء ووكلاء الكليات، و محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك على هامش رسالة ماجستير تحت عنوان « تصميم برنامج تدريبى قائم على نمطى التعلم المعكوس ( المباشر / المزدوج) وفاعليته فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى معلمى المرحلة الثانوية»، والمقدمة من الطالبة علا عبد السلام عيداروس موجه التطوير التكنولوجى بإدارة فاقوس التعليمية.

وقد تكونت لجنة الحكم والمناقشة من الأستاذ الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم الفني مناقشا ورئيسا، الأستاذ الدكتور عادل سرايا أستاذ ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية، ومدير مركز التعليم المدمج والتعليم المفتوح مشرفا وعضوا ، الأستاذ الدكتور إيهاب حمزة أستاذ تكنولوجيا التعليم وعميد كلية التربية جامعة حلوان سابقا عضوا ومناقشا ، أ.م.د/سماح زغلول أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق مشرفا مشاركا.

وخلال اللقاء توجه الأستاذ الدكتور عاطف حسين بالشكر إلى معالى وزير التربية والتعليم الفنى على تشريف سيادته بجامعة الزقازيق، كما توجه سيادته بالشكر والتقدير إلى أعضاء لجنة الحكم والمناقشة من داخل الجامعة وخارجها ، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي توليها الجامعة للتواصل والتنسيق والتعاون المتبادل مع كافة الوزارات والمؤسسات المختلفة بالدولة، بما يخدم طلاب الجامعة وشباب محافظة الشرقية.

ومن جانبه أشاد وزير التربية والتعليم الفنى بمكانة جامعة الزقازيق المتميزة وتاريخها العريق وما تضمه من قامات علمية مرموقة فى مختلف المجالات ، مؤكدا على دور الجامعة بصفتها شريك فى التنمية في تحقيق الرؤية التنموية، وتلبية أي احتياجات للبناء والتطوير، نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جدير بالذكر أنه فى ختام المناقشة قامت لجنة الحكم والمناقشة بمنح الباحثة درجة الماجستير بتقدير ممتاز من كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق.