الثلاثاء 31 يناير 2023 11:38 صـ 10 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إضرابات واحتجاجات تضرب فرنسا في الجولة الثانية من معركة معاشات التقاعدالدبابات الغربية تتدفق إلى أوكرانيا لمواجهة التقدم الروسيالمبعوث الأمريكي الخاص لطهران: الخيار العسكري مع إيران مطروح على الطاولة إذا فشل المسار الدبلوماسي التفاوضيصفقة فيرنانديز قد تضع تشيلسي على قمة الصفقات بين أندية الدوري الإنجليزيروجوف: الجيش الروسى يحبط هجوما أوكرانيا على محور زابوروجيه6 طلبات إحاطة لوزيرة البيئة حول تفعيل منظومة المخلفات الصلبة وزراعة الكافوركفرالشيخ تعلن الطوارئ بعد موجة الطقس السيئ.. والتنمية المحلية تتابعرفع درجة الطوارئ بالمحافظات تحسبا للطقس السىءتفاصيل إحياء شيرين عبد الوهاب حفل عيد الحب 2023 في لبنانبوشيلين: القوات الروسية تتحرك إلى الأمام رغم تعزيز المواقع الأوكرانية في أراضي على طول خط المواجهةكارول سماحة مستنكرة الهجوم عليها بعد عضويتها بنقابة الموسيقيين: أنا مواطنة مصرية منذ 4 سنواتلطلاب الصف السادس الابتدائي.. مدارس الجيزة تعلن نتائج الفصل الدراسي الأول

رياضة

روي فيتوريا :سنسافر إلي الكويت يوم 13 للاستعداد لودية بلجبكا

أعلن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، أن معسكر المنتخب القادم سيكون مثل معسكر سبتمبر على مرحلتين.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الجاري : "سنطير إلي الكويتن في يوم 13 الجاري وسيكون المعسكر منقسم لمرحلتين الأولي ستكون مران لمدة 5 أيام متواصلة،وأنا حاولت بشكل كبير تقليل الأعمار السنية،والحكم علي اللاعب ليس بالمشاهدة بل بالأداء الذي يقدمة معنا،وبالنسبة للمرحلة الثانية سيتواجد النجوم المحترفين برفقة لاعبي بيراميدز وفيوتشر.

وذكر فيتوريا أن القائمة الثانية سيعلن عنها قبل المرحلة الثانية من المعسكر، لكن من الممكن هناك استدعاء آخر لعمل حساب الإصابات.

وتحدث فيتوربا عن لقاء بلجيكا يوم 18 نوفمبر قائلاً"إنها لقاء صعب إننا نواجة ثاني أفضل منتخب في العالم والهدف هو تحدي صعب للمنتخب الوطني.