السبت 27 أبريل 2024 03:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بهدف نظيف.. وست هام يتفوق على ليفربول في الشوط الأول سينما المكفوفين.. أول تعاون بين مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ووزارة التضامن يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم (تفاصيل) جثة ومصاب في حادث علي محور 30 يونيو ببورسعيد 30 أبريل .. جامعة أسيوط تطلق فعاليات ”شارع العلوم” لتشجيع الأطفال على استيعاب وفهم العلوم المختلفة ”الخال مش والد”.. المؤبد لسائق لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقته بشبرا الخيمة المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لموظف بتهمة بالإتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” رئيس شباب النواب : البطولة العسكرية عكست حرص القوات المسلحة علي التعاون وتبادل الخبرات مع الجيوش العربية باير ليفركوزن يحسم موقفه من الإستغناء عن فيرتز جامعة سنترال فلوريدا تنضم إلى حراك الجامعات الأمريكية الداعم لغزة والمندد بالحرب الإسرائيلية على القطاع مارسيل خليفة وأحمد برقاوي يعلنان تفاصيل إطلاق اوبرا موسيقية جديدة عن جدارية محمود درويش

رياضة

رسمياً..غياب فيرنر عن مونديال قطر 2022 مع منتخب ألمانيا بسبب الإصابة

أعلن نادي لايبزيج الألماني، اليوم الاثنين، إصابة لاعبه تيمو فيرنر وغيابه عن الملاعب حتى نهاية 2022، وبالتالي عدم مشاركته مع منتخب ألمانيا في كأس العالم.

تيمو فيرنر يُعد من الركائز الأساسية لمنتخب ألمانيا مع مدربه هانز فليك الذي كان يأمل في تواجد المهاجم في قائمته خلال كأس العالم 2022 بقطر.

ونشر نادي لايبزيج الألماني بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه:"تعرض تيمو فيرنر لإصابة في الكاحل الليلة الماضية في مباراتنا ضد شاختار دونيتسك".

وأضاف:" أظهرت فحوصات اليوم في لايبزيج أنه قد تعرض لسوء الحظ لتمزق في الرباط المتلازمي في كاحله الأيسر، وبالتالي سيغيب حتى نهاية عام 2022".

وعاد فيرنر لفريقه لايبزيج الألماني قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، الصيف المنقضي، في صفقة قُدرت بمبلغ 20 مليون يورو.