السبت 20 أبريل 2024 09:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في قافلة طبيه وندوات توعية بأشمون

قام مركز النيل للإعلام بشبين الكوم مديرية الصحة بالمنوفية بالمشاركة في تنظيم قافلة طبية بمركز أشمون ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمه "والتي استمرت على مدار يومين .

وأشارت الدكتوره الشيماء شفيق منسق القوافل العلاجية بمحافظة المنوفية أن خدمة الكشف والعلاج بالمجان لجميع المواطنين مع تواجد جميع التخصصات الطبية والتي شملت تخصص الباطنه - أطفال- جلدية - أنف وأذن - تنظيم أسرة - جراحه - أسنان - نساء وتوليد - جهاز اشعه متنقل ومعمل لعمل التحاليل الطبية اللازمة - كشف عشوائي للضغط و السكر مع توافر صيدليه متواجد بها جميع الأدوية لتقديم خدمه تليق بالمواطن المصري وبالمجان .

كما قامت الدكتورة هاله علام مدير الإعلام والتربية السكانية بمديرية الصحة بالمنوفية بالقاء ندوة للتوعية عن كيفية الوقاية من الأمراض الفيروسية وخاصة مع دخول فصل الشتاء.

وأقيمت ندوة توعية حول ترشيد استهلاك المياه وطرق الحفاظ عليها والتي حاضر خلالها الاستاذ بحيري ربيع مسئول الإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية.

وفي الختام أكدت الشيماء شفيق منسق القوافل العلاجية بالمحافظة على استمرار تلك القوافل الطبية العلاجية المجانية للتخفيف عن كاهل المواطن.