الجمعة 3 مايو 2024 03:19 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تأجيل حفل محمد حماقي في دمياط

أعلنت الصفحة الرسمية لأحد النوادي الكبرى بدمياط تأجيل حفل الفنان محمد حماقي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

تأجيل حفل حماقي في دمياط

جاء بيان التأجيل، كالآتي: "تم تأجيل إقامة حفل الافتتاح الرسمي لنادي وادى دجلة دمياط لموعد آخر سيتم تحديده في القريب العاجل. شكرًا لتفهمكم، وكان من المفترض إقامته غدًا الجمعة ضمن جولات حماقي الغنائية في شتاء 2022

حماقي على مسرح البروج

وفي سياقٍ متصل يستعد حماقي لحفل غنائي آخر على مسرح البروج بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، خلال نوفمبر الجاري، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

محمد حماقي وحفل كامل العدد في الكويت

قدم محمد حماقي أحدث حفلاته في الكويت، وسط حضور جماهيري ضخم، كامل العدد، على مسرح الكويت أرينا، وصعد المسرح على أنغام نفسي أبقى جنبه، وبعدها "يا ستار، أجمل يوم، حاجة مستخبية، أحلى حاجة فيكي، لا ملامة، مابلاش، م البداية، لو هتسيب".

حماقي في مهرجان ميكس مزيكا بمدينة الشيخ زايد:

كان حماقي أحيا أحدث حفلاته الغنائية في مدينة الشيخ زايد، ضمن فعاليات مهرجان ميكس مزيكا والذي شهد حضورًا جماهيريًا كامل العدد وقدم وصلة غنائية امتدت لساعة ونصف، إذ صعد على المسرح بأنغام "نفسي ابقى جنبه"، وسط هتافات الترحيب والتصفيق الحاد، بجانب "أجمل يوم، مابلاش، أدرينالين، قلبي حبك جدًا"، التي قدمها بناءً على طلب الجمهور وترديدها قبل غنائها، إضافةً إلى "يا ستار، م البداية،

أحلى حاجة فيكي، ناويها، من قلبي

بغني".

أحدث أغاني حماقي "قلبي حبك جدًا":

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لحماقي "قلبي حبك جدًا"، التي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة، كلمات: أمير طعيمة، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: أحمد إبراهيم.

تقول كلماتها:

"أنا قلبي قلبي قلبي داب، وأنت أنت مين غير كل الناس، إيش جاب لجاب ‏قول لي جيت منين ‏يا قمر وطالع في المكان،‏ خد عينيا لما بان ‏كان فينك بقى من زمان فين فين فين، ‏قلبي حبك جدًا جدًا جدًا، أنت ليه قلقان ‏سلم يلا استسلم، مش هتكلم الموضوع خلصان، ‏أنت اللي عمري معاه واللي عيوني شاوروا عليه، أنا قلبي قالك آه طب مستني أقولك إيه، الحب ليه مداريه قولي ليه ليه ليه، قولي ليه ليه ليه، أنا روحي روحي روحي فيك، هاتجنن عليك، أنا ابيع الدنيا واشتريك، عمري بين ايديك اسقيني من حبك كمان، نسيني الماضي اللي كان كان، فينك بقى من زمان فين فين فين".