الجمعة 29 مارس 2024 04:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

فن

نبيلة عبيد توجه رسالة للنجم محمود عبد العزيز مع اقتراب ذكرى رحيله

أحيت الفنانة نبيلة عبيد ذكرى النجم الراحل محمود عبد العزيز، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، ونشرت فيديو يحتوى على مشاهد من أعمال جمعتهما، وعلقت: "محمود عبد العزيز.. النجم الكبير اللى كان ما بينا أحلى الأفلام اللي حتفضل عايشه في ذاكرة السينما وفي وجدان المشاهدين.. وأحد النجوم اللي كنت بعتز بصداقته وبستمتع بالتمثيل معاه".

وأضافت: "ولا كان في بينا يوم زعل أو خصام.. اقتربت ذكرى رحيلك عن الدنيا يا محمود ولكنك عايش وحتفضل عايش في قلوب كل محبيك.. ربنا يرحمك يا أغلى وأعز صديق".

وتأتى ذكرى الفنان محمود عبد العزيز يوم 12 نوفمبر، وبلغ رصيد الساحر محمود عبد العزيز فى السينما المصرية حوالى 84 فيلمًا، وقدم من خلال هذه الأعمال عددًا من الأدوار المتنوعة بين الرومانسية والكوميدية والواقعية، ومن أبرز أعماله السينمائية "الكيت كات" للمخرج داود عبد السيد، حيث أن النجاح الكبير الذى حققه بهذا العمل، بأدائه العبقرى مكنه من الحصول على العديد من الجوائز والأوسمة من مختلف المهرجانات الدولية والمحلية، فحصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجانى دمشق السينمائى الدولى والإسكندرية السينمائى، ومن أفلامه الأخرى "الشقة من حق الزوجة"و"ضاع العمر ياولدى"و"العذراء والشعر الأبيض"و"تزوير فى أوراق رسمية" و"العار" و"الكيف" و"جرى الوحوش" و"ليلة البيبى دول" و"سوق المتعة" و"إبراهيم الأبيض" و"مع حبى وأشواقى" و"الساحر" و"كالة البلح" وغيرها الكثير والكثير.