الجمعة 27 يناير 2023 04:35 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الشعراوي قبل الاحتفال بالهدف المائة: يسعدني تحقيق الإنجازات في روما

تحدث الإيطالي ذو الأصول المصري ستيفان الشعراوي لاعب روما الايطالي عن المباراة المرتقبة التي سيخوضها فريقه ضد لودوجوريتس رازجراد البلغاري المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غداً الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الثالثة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ستيفان الشعراوي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يسعدني أن أحقق بعض الإنجازات الكبيرة هنا في روما، لكن يجب أن يكون حافزًا لي لمواصلة المضي قدمًا والقيام بعمل أكثر وتحقيق المزيد".

وينتظر ستيفان الشعراوي غدا الاحتفال بالهدف رقم 100 في مسيرته الكروية أمام بطل بلغاريا في الدوري الأوروبي حال اذا ما سجل هدفاً في مرمى المنافس.

أضاف ستيفان الشعراوي: "لطالما قلت إنني سعيد باللعب في أي مكان يحتاج إليه المدرب، ربما كنت في الموسم الماضي ألعب بمزيد في الأمام قليلاً، لكنني لعبت في السابق كظهير جناح أيضًا، الشيء الرئيسي هو المساهمة في نجاح الفريق".

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه عدة تقارير الى اعتماد المدير الفني لفريق روما جوزيه مورينيو في مركز المدافع الأيسر للاعبت ستيفان الشعراوي.

ويتصدر فريق ريال بيتيس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، ثم لودوجوريتس برصيد 7 نقاط فى المركز الثانى بالتساوى مع روما صاحب المركز الثالث وأخيرا فريق هلسنكى برصيد نقطة واحدة.

واقتنص روما الأسبوع الماضي فوزا ثمينا من مضيفه فريق هلسنكى الفنلندى، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على الملعب "الأولمبي هيليسنكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة